شات احلى الاوقات
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
*s.u.z.y*
مشرف
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 117
تاريخ التسجيل : 24/05/2012
الموقع : http://ahla-a.rigala.net/

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية    الأحد يوليو 22, 2012 4:29 pm

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:
1-تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل
2-تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف النساء
3-تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هارب عند أمه
4-تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل
5-وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:"وراء كل رجل عظيم إمرأة"

هههههه وسلاامتكمـ Rolling Eyes

_________________




اللهم ....آروي |قلبي| بأمنيآت كحبآت المطر ...
واجعلني ممن {..لآخوف عليهم ولآهم يحزنون ..} ،،!!؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شات احلى الاوقات :: الفئه الاولى :: منتدى الترفيه نكت قصص خرافيه وكل ممايتعلق بالمتعه-
انتقل الى: